الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008

بعيد كل البعد عن الموود " القلب و انا "


لم اعلم بيوم من الايام انني سوف اكون في هذا العالم المخادع ..

انني اسير و اسير و اسير في بحر و عالم لا اعلم به و لا اعلم الى اين سوف اذهب ...

لكنني سوف اعلم بيوم من الايام انني سوف اصل الى نتيجه اعرف بها كل ما اريد ....

لكن كيف ياترى سوف اصل و متى سوف اصل ...

قلبي ليس ملكي و بنفس الوقت ملكي ...

لكن اين من يملكه و لماذا الى الان وحده ...

هل ياترى سوف يضيء ضوء القلب و اسمع كلمة احبك ...

انها كلمة جميله و بسيطة في كتابتها و لكنها كبيره في معناها ...

نعم انا اريد ان اقوول احبك و احبك كما كان العشاق في السابق يقوولونها لمعشوقيهم ..

الى متى و الى متى و انا لا استطيع ان اقوولها و تستطيع ان تسمعيها ..

اخ اخ انني خائف خوفا كثيرا من ان لا تفهميها و تتخلي عن قلبي ..

بعد ان عرفت من انا و عرفت الى اين انا ذاهب و الى اين سوف اصل ....

لكن في النهايه لا استطيع ان اقول غير انني بطريق مسدود ليس به ابواب ...

والسبب هو انا .......


__________________________________________________________________


ليست هناك تعليقات: